MOHAMMED HASAN
اهلا بك في منتديات MOHAMMED HASAN , إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى نرجو منك ان تقوم بالتسجيل من خلال الضغط على كلمة التسجيل

MOHAMMED HASAN

مرحباً بكم في منتديات MOHAMMED HASAN,للمشاكل والإستفسارت و جميع الأسئلة المُتعلقة في المنتدى الرجاء الأتصال من داخل الأردن على الرقم الآتي:0796212653 أو من خارج الأردن على الرقم الآتي:00962796212653
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
www.mohammedhasan.top-me.com

شاطر | 
 

 للغش 7 فوائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Susu91
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: للغش 7 فوائد   الأربعاء مارس 31, 2010 1:39 am

مرحبا للجميع هي اول مشاركة في هاد القسم الظريف بتمنى ينال اعجابكم .......
اليوم جايبالكم شوية نصائح بتودي بداهية لأصدقائنا الطلبة الحلوين.....................


اللى ماشين على المثل اللى بيقول
نام وارتاح يأتيك النجاح Very Happy

ومن سهر الليالى بات للعام التالى lol!

هههههههههههه

أولا: يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة والتعاون بين الطلاب ودعم روابط المودة.. والشعار الدائم للطلاب:

"التعاون أساس النجاح".



ثانيا: يتيح حسن الجوار.



ثالثا: تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الإكتئاب والملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الإمتحان.



رابعا: يتيح لك الغش إظهار روح التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون أي مخاطر لأن المراقب سيكون مشغولا بما تفعله.



خامسا: ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الإمتحانات مثل مراقب الدور وربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة.



سادسا: سينتهي الأمر غالبا بسحب ورقة الإمتحان وبالتالي تعود إلي المنزل قبل باقي زملائك بدلا من الجلوس في مكانك بلا أي فائدة.



سابعا: إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الإمتحانات و بالتالي ستتمكن من الإستمتاع بالأجازة الصيفية مبكرا.

بس حابب اني اذكركم باشي مهم(من غشنا فليس مناا)

مع تحياااتي
susu91
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 04/03/2010
العمر : 19
الموقع : www.mohammedhasan.top-me.com

مُساهمةموضوع: رد: للغش 7 فوائد   الأربعاء مارس 31, 2010 6:12 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
7
7
7
7
7
7
7

(حلوة كتييييييييييير)
و تم التثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohammedhasan.top-me.com
lilydolly
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
العمر : 23
الموقع : منتدى محمد حسن

مُساهمةموضوع: رد: للغش 7 فوائد   الأربعاء مارس 31, 2010 11:37 am

والله معك حق حلووووووووووين كتير cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايوووووووووويه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: للغش 7 فوائد   الأربعاء مارس 31, 2010 10:57 pm

geek ]اه والله عنجد حلوين كتير انا كل هدول بعرفهم اسالوني انا ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للغش 7 فوائد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MOHAMMED HASAN :: المنتديـــات الترفيهيــــة :: أضحــــــــك و ابتســــم-
انتقل الى: